فوائد إنقاص الوزن

الريجيم الأخضر وفوائد إنقاص الوزن

"ساعدني النظام الغذائي الوارد في هذا المقال على ما يقرب من ستة كيلو جرامات في حوالي شهرين من وزني، ثم انتظمت على ذلك، وأصبح هذا النظام الآن جزءاً من أسلوب حياتي، فقد قامت "كيت" بتحليل جميع المشكلات المتعلقة بالتغذية، وقدمت لقرائها خطة بسيطة للتخلص من الوزن الزائد والاستمتاع بصحة جيدة، إن هذا المقال رائع جداً، فبسبب نصائح "كيت" أصبحت أكثر رشاقة مع الحفاظ على البيئة" "نيك سيفيرت" إعلامي شهير ورئيس شركة Fischer Productions
ماذذا ستجني من فقدانك للوزن الزائد؟

 

أو بطريقة أخرى أقل وضوحاً، مثلما جاء في أحد المدونات مؤخراً: "إن من الصعب إقناع الأفراد بأهمية التخلص من الوزن الزائد. وإنني أشك في أن يقتنعوا إذا أخبرتهم أن ذلك من أجل الحفاظ على البيئة و التغذية الصحية.

 

إن ما جاء في هذه المدونة (وهو غير موجه لي أنا شخصياً ولكن إلى تقرير جاء في مجلة "Human Ecology" المتخصصة في شئون البيئة عام 2008) جعلني أفكر، لماذا أعتقد أن هدف الحفاظ على البيئة سوف يؤثر في الأفراد، بعد أن أارت الإحصائيات إلى أن نسبة قليلة فقط يقومون بتغيير عاداتهم لتقليل الاحتباس الحراري؟ وتوصلت إلى الإجابة في نقاط مختلفة.

 

أولاً، على عكس جميع الوسائل الأخرى التي نقوم بها من أجل الحفاظ على البيئة، هناك فائدة مباشرة يجنبها الشخص عندما يتناول الطعام غير الضار بالبيئة وهي إنقاص الوزن وأن يصبخ أكثر نشاطاً، وفي الواقع لن يتغير الأفراد إلا عندما يجدون أن هناك تأثيراُ فورياً على صحتهم.

 

بالإضافة إلى ذلك، يرتبط هذا الحل السهل مع قضية أخرى لها علاقة بالمنزل وهو أن محور اهتمام الكثير منا هم أطفالنا، تتوقع المراكز الأمريكية

 

لمكافحة الأمراض والوقاية منها أن هناك طفلاً بين كل ثلاثة أطفال من مواليد عام 2000 أو بعدها سيصاب بمرض السكر من النوع الثاني كنتيجة مباشرة للطعام غير الصحي واختياراتنا في أسلوب حياتنا عامة، لهذا يتضمن النظام الغذائي الوارد في هذا المقال بعض من الأطعمة الصحية المعروفة بفاعليتها في تقليل احتمالية التعرض لخطر الإصابة بمرض السكر (بالإضافة إلى أمراض القلب والسرطان والسمنة).

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

تابعنا على G+